الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى فتكات
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة تهمك


شارك

تعرف على المزيد عن  اللون الأحمر في المنام واللون الأحمر في المنام لابن سيرين Emptyالإثنين 28 نوفمبر - 4:37

تعرف على المزيد عن اللون الأحمر في المنام واللون الأحمر في المنام لابن سيرين

عضو محترف
عضو محترف

خالد نجم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 29/04/2022
عدد المساهمات : 1067
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


اللون الأحمر في المنام
اللون الأحمر في المنام
تعبر رؤية اللون الأحمر عن الإفراط والزيادة سواء في تدافق المشاعر أو بذل الجهد واستنزاف العواطف، وهو رمز الإثارة والراحة الداخلية، وهو أيضاً دال على الانفعالات الزائدة عن الحد والغضب الشديد، ويربطه البعض بالتهور والعجلة ونفاذ الصبر سريعاً.
ومن دلالات اللون الأحمر، أنه دال على القوة والنفوذ والشراكات والأعمال الكبيرة، والالتزامات الشخصية والواجبات المرهقة، كما يعد دال على الجرأة والإقدام والطاقة والحيوية، والسرعة في تحقيق الأهداف وإدراك الغايات المرجوة.
ومن منظور آخر، فإن اللون الأحمر يعد رمز التنبيه والتحذير من الخطر والتهور والرعونة، وتكون رؤيته إخطار بالتهمل عند اتخاذ القرارات، والتحلي بالصبر والفطنة عند خوض المعارك والتجارب الجديدة، والبعد عن اللغط والكلام الذي يلحق به الأذى والضرر بجهالة.
اللون الأحمر في المنام لابن سيرين
لم يأتِ ابن سيرين على ذكر دلالات الألوان، ولكننا نستطيع أن نستشف بعض الحالات التي ذكر فيها اللون الأحمر، وذلك بالاستنباط والقياس على النجو التالي:

يقول الشيخ أن اللون الأحمر يؤول على العاطفة والقوة والمشاعر الجياشة والفيض والزيادة والوفرة، وبذل الجهد والعطاء والتضيحة، وهو دال على الرغبات القوية التي تعصف بالقلب، والأهواء التي تسيطر على الأحكام والقرارات، وصعوبة التعايش في ظل ظروف لا تتوافق مع الرؤى والمبادئ الخاصة.
ويعتبر اللون الأحمر بمثابة مؤشر على وجود خطأ ما سواء في شخص معين أو موقف محدد أو في عمل يعقد الرائي العزم عليه، فإن رأى اللون الأحمر، فذلك تحذير له من الإقدام على خطوة قد لا تكون مدروسة على النحو السليم.
ورؤية اللون الأحمر في البيت تدل على العواطف والفوائد المتبادلة بين الزوجية، ونجاح العلاقة الزوجية وبلوغ قدر من الاستقرار والسكينة، ومن ناحية أخرى، يرمز إلى ضرورة التحلي بالصبر والهدوء، وتجنب الغضب الزائد والانفعالات التي تزيد من حِدة التوتر والخلاف.
اللون الأحمر في المنام للعزباء
ترمز رؤية اللون الأحمر إلى الفيض والسعة ورغد العيش، والنماء وتطور المهارات الذاتية، والعمل على التكيف مع مختلف الظروف والتغيرات التي تطرأ على حياتها، واجتياز العقبات والصعاب التي تواجهها في حياتها.
فإن رأت أنها ترتدي ملابس حمراء، دل ذلك على الزواج في القريب العاجل، وتيسير الأمور وزوال العراقيل عن طريقها، والخلاص من المتاعب والأثقال التي تعطل مساعيها وتعرقلها عن بلوغ أهدافها ومقاصدها.
وفي حال شاهدت من يهديها هدية لونها أحمر، دل ذلك على من يتودد إليها ويحاول لفت انتباهها وذلك للتقرب منها، فإن كان مجهولاً، دل ذلك على خاطب يأتيها خلال الفترة القادمة، فإن قبلت الهدية، دل ذلك على الموافقة والقبول.
اللون الأحمر في المنام للمتزوجة
رؤية اللون الأحمر تدل على المشاعر والعواطب المتبادلة بينها وبين زوجها، وتبدل الحال نحو الأفضل، وصلاح ما بينهما من ود ومحبه، والعمل على أداء ما تكلف به من أعمال وواجبات دون تقصير أو تأخير.
وإن رأت زوجها يعطيها هدية لونها أحمر، دل ذلك على المحبة التي يكنها لها، وحظوتها في قلبه، ورغبتها بها والاشتهاء والاشتياق الدائم لها، والعمل على إسعادها بكافة السبل والطرق الممكنة.
وفي حال شاهدت أنها تلبس فستان أحمر، دل ذلك على البشائر والخيرات والأفراح التي تستقبلها في الفترة القادمة، والخبر السعيد الذي تسمعه في القريب، كما تدل الرؤية على سعادتها بزوجها وغيرتها عليه.


توقيع : خالد نجم





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
العاصمة تحميل جهاز كاملة أفضل مقاول 2023 مكافحة سورة تفسير الذهب المياه موقع تطبيق شركة تعرف اثاث الاثاث ارخص مكيفات ملابس شركات المنام منازل كمبوند افضل

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى فتكات

https://fatakat-hawaa.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى فتكات

Top