يعتبر التسويق الالكتروني من خلال الشبكات الإجتماعية ( السوشيال ميديا ) من أقوى وأشهر وسائل التسويق نظرا لسهولة التعامل معه بالإضافة إلى التواصل المباشر مع الجمهور والعملاء المستهدفين لذا تعتمد شركة تمايز المتطورة على السوشيال ميديا في التسويق للمنتجات وإشهار العلامة التجارية لعملائها .
تقوم شركة تمايز المتطورة بتحقيق الأهداف التي تم التخطيط لها لنجاح حملاتها التسويقية من خلال وجود فريق من الخبراء المختصين في المجال وخدمة عملاء على مدار الساعة للتواصل الدائم مع العملاء ومعرفة احتياجاتهم ومتطلباتهم كما تقوم تمايز المتطورة بالتسويق  للعلامات التجارية لعملائها من خلال الشبكات الإجتماعية مثل ( الفيسبوكتويترجوجل بلسلينكد انبينترست ) وغيرها من  وسائل التواصل الأخرى .
 
 
1-    الإتصال المباشر بين الشركة والعملاء ومعرفة متطلباتهم واحتياجاتهم .
2-    إستهداف شرائح معينة من العملاء وإستقطاب عملاء جدد.
3-    سهولة إنتشار العلامة التجارية والتسويق لها بطريقة بسيطة وسلسلة.
4-    دراسة  طبيعة السوق ومعرفة المنافسين ونقاط القوة والضعف .
5-    تحقيق جميع الأهداف التسويقية وبأقل تكلفة ممكنة.
6-    زيادة نسبة المبيعات من خلال جمهور السوشيال ميديا .
 
 
 
 
1-    وضع خطة تسويقية قبل البدء في التسويق من خلال الشبكات الإجتماعية .
2-    معرفة الشبكات الإجتماعية المناسبة لمنتجك أو علامتك التجارية وتفاعل الجمهور معها.
3-    كتابة منشورات تحفز العملاء على المشاركة وإبداء آرائهم .
4-    الاهتمام بكتابة محتوى جيد ومفيد للقراء وخاصة العملاء المستهدفين .
5-    كتابة محتوى جيد وفريد من نوعه غير منسوخ من مقالات أخرى .
6-    استخدام الصور للتعريف عن المنتجات لأنه يمكن مشاركتها بسهولة مقارنة بالنصوص.
 
 
 
من هنا يأتى دور شركة تمايز المتطورة في مساعدة عملائها على نشر منتجاتهم وعلامتهم التجارية بطريقة بسيطة وبأقل تكلفة ممكنة من خلال قيام فريق من الخبراء بإستخدام الشبكات الاجتماعية لتسويق المنتجات ومتابعة ردود أفعال العملاء ومعرفة  إحتياجاتهم والعمل على تلبيتها.