بعد أن يضغط العميل على أيقونة "شراء"، تبدأ مهمة التاجر. فعندما يتم تقديم الطلبات في متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك، تكون جاهزة للاختيار والتعبئة والشحن إلى العميل. في المراحل الأولية -عندما يكون عملك التجارية في بدايته- يبدو أنك لن تواجه أي صعوبات في التعامل مع الطلبات الصغيرة، ولكن ربما مع مرور الوقت ونمو الشركة يصبح حجم الطلب أكبر وتصبح عملية إدارة الطلبات صعبة للغاية.
مع زيادة حجم عملك التجاري، قد تواجه مشاكل محتملة في طريق عمليات التسليم الفعالة. حينها يأتي دور برنامج لوجستيات التوصيل للتخلص من جميع الصعوبات والعقبات التي تواجه متجرك عبر الإنترنت.
ما الذي يقدمه برنامج تتبع التسليم؟
بمجرد استقبال الطلب وحتى وصوله إلى أيدي العملاء، هناك عدة خطوات أخرى قد تكون معقدة بعض الشيء بالنسبة للأعمال التجارية للتأكد من تنفيذ كل خطوة على نحو مناسب. بدءًا من استقبال الطلب وحتى تسليمه، يلعب نظام إدارة التسليم دورًا حيويًا بالنسبة للأعمال التجارية والعملاء.
عندما تبدأ في إجراءات توسيع نطاق عملك التجاري، تصبح في حاجة ماسة لعملية التشغيل الآلي، كما يمكن فقدان العديد من فرص الطلبات.
يعمل نظام إدارة التسليم على تبسيط جميع المهام، فهو يتطلب قدرًا أقل من الوقت والطاقة، ويتمتع بدقة 100% دون فقدان طلب واحد.
هل ترغب في توسيع نطاق عملك؟ أو ربما تشكل بعض الأفكار من المعاناة عند تلبية عدد كبير من الطلبات مصدر قلق بالنسبة لك؟ لا مزيد من البحث! إذ يُوفر برنامج النقل اللوجستي وقتك من خلال التشغيل الآلي لجميع الطلبات وتوفير الكثير من الوقت في حساب كل طلب يدويًا من أجل تسجيله.
لماذا تحتاج شركتك لبرنامج خدمة التسليم
● توقع المبيعات المحتملة، والاحتفاظ بها من المخزون الزائد.
● التخفيف من عوامل الخلل، وتقديم نتائج دقيقة.
● تقديم استنتاجات مُستمدة من بيانات موثوقة.
● أقل استهلاكًا للوقت والطاقة.
● يتمتع بكفاءة أكثر بـ 100 مرة.
تسير دورة برنامج التوصيل السريع على النحو التالي:
● تم وضع الطلب.
● تم استقبال الطلب.
● تم اختيار الطلب.
● تم تغليف الطلب.
● تم شحن الطلب.
● تم تسليم الطلب.
● التعليقات.
لكل خطوة محسوبة أهميتها الخاصة، ولا يمكن ترك أي فرصة لإهمالها. ولضمان تقديم خدمة رائعة واكتساب رضا العملاء، يجب الالتزام بجميع الخطوات المذكورة من أجل إنشاء عمل تجاري مستدام، بدءًا من تقديم الطلب وحتى تسليمه، مما يسمح للعملاء بأن يكونوا على اطلاع دائم بحالة مشترياتهم أولاً بأول.
تتمثل الخطوة الأخيرة والتي تُعد جزءًا لا يتجزأ من أي عمل تجاري في الاطلاع الدائم على تعليقات العملاء بشأن ما يشعرون به تجاه الخدمة أو المنتج المعين، وسؤالهم عما يمكن تحسينه والمجالات التي تحتاج إلى تحسين إن وُجدت. الأمر الذي يساعد على تحديد الخيارات والاحتياجات المتغيرة لعملائك باستمرار
يجب أن يوفر برنامج لوجستيات التسليم طريقة واسعة لتقييم الإجراءات اللوجستية المتعلقة بأعمال التجارة الإلكترونية، وأن يكون قادرًا على تتبع مؤشرات الأداء الرئيسية التنافسية والتي تشمل العوائد والتكلفة لكل عميل متوقع وما إلى ذلك.
لجميع أفراد الأعمال التجارية الإلكترونية الراغبين في تقليل الوقت الذي يقضونه في حساب جميع الطلبات يدويًا وزيادة كفاءة عملياتهم، يجب أن يحصلوا على برنامج كفؤ لتقديم خدمات لوجستيات التسليم من أجل الاستمرار في سوق الأعمال التجارية.
مع زيادة حجم عملك التجاري، قد تواجه مشاكل محتملة في طريق عمليات التسليم الفعالة. حينها يأتي دور برنامج لوجستيات التوصيل للتخلص من جميع الصعوبات والعقبات التي تواجه متجرك عبر الإنترنت.
ما الذي يقدمه برنامج تتبع التسليم؟
بمجرد استقبال الطلب وحتى وصوله إلى أيدي العملاء، هناك عدة خطوات أخرى قد تكون معقدة بعض الشيء بالنسبة للأعمال التجارية للتأكد من تنفيذ كل خطوة على نحو مناسب. بدءًا من استقبال الطلب وحتى تسليمه، يلعب نظام إدارة التسليم دورًا حيويًا بالنسبة للأعمال التجارية والعملاء.
عندما تبدأ في إجراءات توسيع نطاق عملك التجاري، تصبح في حاجة ماسة لعملية التشغيل الآلي، كما يمكن فقدان العديد من فرص الطلبات.
يعمل نظام إدارة التسليم على تبسيط جميع المهام، فهو يتطلب قدرًا أقل من الوقت والطاقة، ويتمتع بدقة 100% دون فقدان طلب واحد.
هل ترغب في توسيع نطاق عملك؟ أو ربما تشكل بعض الأفكار من المعاناة عند تلبية عدد كبير من الطلبات مصدر قلق بالنسبة لك؟ لا مزيد من البحث! إذ يُوفر برنامج النقل اللوجستي وقتك من خلال التشغيل الآلي لجميع الطلبات وتوفير الكثير من الوقت في حساب كل طلب يدويًا من أجل تسجيله.
لماذا تحتاج شركتك لبرنامج خدمة التسليم
● توقع المبيعات المحتملة، والاحتفاظ بها من المخزون الزائد.
● التخفيف من عوامل الخلل، وتقديم نتائج دقيقة.
● تقديم استنتاجات مُستمدة من بيانات موثوقة.
● أقل استهلاكًا للوقت والطاقة.
● يتمتع بكفاءة أكثر بـ 100 مرة.
تسير دورة برنامج التوصيل السريع على النحو التالي:
● تم وضع الطلب.
● تم استقبال الطلب.
● تم اختيار الطلب.
● تم تغليف الطلب.
● تم شحن الطلب.
● تم تسليم الطلب.
● التعليقات.
لكل خطوة محسوبة أهميتها الخاصة، ولا يمكن ترك أي فرصة لإهمالها. ولضمان تقديم خدمة رائعة واكتساب رضا العملاء، يجب الالتزام بجميع الخطوات المذكورة من أجل إنشاء عمل تجاري مستدام، بدءًا من تقديم الطلب وحتى تسليمه، مما يسمح للعملاء بأن يكونوا على اطلاع دائم بحالة مشترياتهم أولاً بأول.
تتمثل الخطوة الأخيرة والتي تُعد جزءًا لا يتجزأ من أي عمل تجاري في الاطلاع الدائم على تعليقات العملاء بشأن ما يشعرون به تجاه الخدمة أو المنتج المعين، وسؤالهم عما يمكن تحسينه والمجالات التي تحتاج إلى تحسين إن وُجدت. الأمر الذي يساعد على تحديد الخيارات والاحتياجات المتغيرة لعملائك باستمرار
يجب أن يوفر برنامج لوجستيات التسليم طريقة واسعة لتقييم الإجراءات اللوجستية المتعلقة بأعمال التجارة الإلكترونية، وأن يكون قادرًا على تتبع مؤشرات الأداء الرئيسية التنافسية والتي تشمل العوائد والتكلفة لكل عميل متوقع وما إلى ذلك.
لجميع أفراد الأعمال التجارية الإلكترونية الراغبين في تقليل الوقت الذي يقضونه في حساب جميع الطلبات يدويًا وزيادة كفاءة عملياتهم، يجب أن يحصلوا على برنامج كفؤ لتقديم خدمات لوجستيات التسليم من أجل الاستمرار في سوق الأعمال التجارية.