بما أننا في سنة 2020 و بما أن تقريباً 99% من أصحاب الأعمال يدركون تماماً اهمية مواقع التواصل الاجتماعي في تطوير منتجهم و زيادة عملائهم ، فيمكننا القول أن أي صاحب عمل قد تعامل على الأقل مع شركتين يعملان في التسويق الالكتروني و اعلانات فيسبوك ، لذا بالطبع كلنا نلاحظ الاختلاف الكبير بين اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي ، وهذا أمر طبيعي حيث كل شركة لها خدماتها التسويقية التي تميزها حتى و إن تشابهت تلك الخدمات يظل هناك مستوى للخدمة ، على سبيل المثال ، جميع شركات التسويق الإلكتروني بجانب خدمة ادارة حسابات السوشيال ميديا تقدم خدمة كتابة المحتوى و جميعم يقدم أفضل اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي ، لكن ما الفرق بين شركة و أخرى !
والآن دعونا نوضح سبب تنوع اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي التنافسية ، أظنه يكمن في مستوى الخدمة التي تُقدم ، فكتابة المحتوى شائعة جداً ومع ذلك شركات قليلة فقط تستطيع تحقيق عناصر كتابة المحتوى المهمة و القادرة على جذب انتباه عدد كبير من العملاء و تحويلهم لعملاء دائمين ، و بالطبع ثقة شركة التسويق الإلكتروني في قدرتها على تحقيق النجاح المنشود من معايير تحديد اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية ... لذا اليوم سنتعرف على طريقة كتابة محتوى جاذب و الذي سيساعدك في رفع اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي بجدة كما تريد :
1- البحث أكثر من مرة في المجال الذي سيتم الكتابة عنه ، من ناحية نوع المجال و نوع العملاء و متطلبات المجال و المنافسين و طريقة عرضهم للمنتجات أو الخدمات المماثلة .
2- اختيار مواضيع متنوعة للكاتبة بها ، لأن التنوع أهم طريقة لجذب إنتباه العملاء بإختلاف اهتمامتهم .
3- الاهتمام بتقسيم المحتوى بحيث أن يكون هناك مقدمة و محتوى مفيد و مهم ثم النهاية التي يوجد بها ملخص كل ما سبق بشكل سريع .
4- مراجعة الأخطاء الإملائية ، و التأكد من سلامة المحتوى 100% من الناحية اللغوية و من ناحية المعلومات ، فلا يمكن أبداً نشر معلومات غير موثوق بها على مواقع التواصل ، لأن هذا يسبب فقد المصداقية لدى عملائك .
5- مهما كان مستوى خدمتك عالي حاول أن تحافظ على أسعارك في نطاق افضل اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي بجدة لتفوز بتعامل عدد كبير من العملاء معك دون تردد .
6- يجب نشر آراء العملاء الآخرين كل فترة ، لأن دائماً رأي العميل القديم هو ما يحفز العميل المحتمل للتعامل مع شركتك بمنتهى الثقة .
7- تقديم محتوى ذو قيمة ، لو كان المحتوى تسويقي يجب كتابة الفائدة التي ستعود على من يشتري المنتج أو الخدمة ، و إن كان محتوى عام يجب إضافة معلومة جيدة تفيد القاريء ، فدائماً هدف إفادة العامة أهم و أفضل من هدف البيع فقط كما أنه يساعد على كسب ثقة العملاء بسهولة .
8- مواكبة الأحداث ، فعند الأعياد و المناسبات أو الحوادث يجب مشاركة العملاء بتهنئتهم أو تعزيتهم .
9- وضع جوائز و عروض للعملاء الدائمين ، فمثلاً العميل الذي يشتري 10 مرات له خصم بنسة ما ، أو أن العميل رقم 1000 له هدية ، هذا يضيف المرح لمنتجك أو خدمتك كما أنه يشجع العملاء على التعامل معك لأنه ربما يكون هو الفائز .
والآن دعونا نوضح سبب تنوع اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي التنافسية ، أظنه يكمن في مستوى الخدمة التي تُقدم ، فكتابة المحتوى شائعة جداً ومع ذلك شركات قليلة فقط تستطيع تحقيق عناصر كتابة المحتوى المهمة و القادرة على جذب انتباه عدد كبير من العملاء و تحويلهم لعملاء دائمين ، و بالطبع ثقة شركة التسويق الإلكتروني في قدرتها على تحقيق النجاح المنشود من معايير تحديد اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية ... لذا اليوم سنتعرف على طريقة كتابة محتوى جاذب و الذي سيساعدك في رفع اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي بجدة كما تريد :
1- البحث أكثر من مرة في المجال الذي سيتم الكتابة عنه ، من ناحية نوع المجال و نوع العملاء و متطلبات المجال و المنافسين و طريقة عرضهم للمنتجات أو الخدمات المماثلة .
2- اختيار مواضيع متنوعة للكاتبة بها ، لأن التنوع أهم طريقة لجذب إنتباه العملاء بإختلاف اهتمامتهم .
3- الاهتمام بتقسيم المحتوى بحيث أن يكون هناك مقدمة و محتوى مفيد و مهم ثم النهاية التي يوجد بها ملخص كل ما سبق بشكل سريع .
4- مراجعة الأخطاء الإملائية ، و التأكد من سلامة المحتوى 100% من الناحية اللغوية و من ناحية المعلومات ، فلا يمكن أبداً نشر معلومات غير موثوق بها على مواقع التواصل ، لأن هذا يسبب فقد المصداقية لدى عملائك .
5- مهما كان مستوى خدمتك عالي حاول أن تحافظ على أسعارك في نطاق افضل اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي بجدة لتفوز بتعامل عدد كبير من العملاء معك دون تردد .
6- يجب نشر آراء العملاء الآخرين كل فترة ، لأن دائماً رأي العميل القديم هو ما يحفز العميل المحتمل للتعامل مع شركتك بمنتهى الثقة .
7- تقديم محتوى ذو قيمة ، لو كان المحتوى تسويقي يجب كتابة الفائدة التي ستعود على من يشتري المنتج أو الخدمة ، و إن كان محتوى عام يجب إضافة معلومة جيدة تفيد القاريء ، فدائماً هدف إفادة العامة أهم و أفضل من هدف البيع فقط كما أنه يساعد على كسب ثقة العملاء بسهولة .
8- مواكبة الأحداث ، فعند الأعياد و المناسبات أو الحوادث يجب مشاركة العملاء بتهنئتهم أو تعزيتهم .
9- وضع جوائز و عروض للعملاء الدائمين ، فمثلاً العميل الذي يشتري 10 مرات له خصم بنسة ما ، أو أن العميل رقم 1000 له هدية ، هذا يضيف المرح لمنتجك أو خدمتك كما أنه يشجع العملاء على التعامل معك لأنه ربما يكون هو الفائز .