الرئيسيةLatest imagesس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى فتكات
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة تهمك


شارك

كمبوند - بمُقدم 10% أحصل على شقة بمساحة 245 متراً في كمبوند بارك لين   Emptyالثلاثاء 13 سبتمبر - 3:28

بمُقدم 10% أحصل على شقة بمساحة 245 متراً في كمبوند بارك لين

عضو هام
عضو هام

خالد نجم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 29/04/2022
عدد المساهمات : 623
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
متصل


مساحة كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية
يقع Park Lane New Capital على مساحة شاسعة تقدر بحوالي  26 فدان، وبعرض يصل إلى 450 متر مربع، وتلك المساحة الشاسعة تم تقسيمها ما بين المساحات الخضراء بحدائقها وأزهارها والمناظر  الطبيعية الرائعة والتي تشغل نحو 80%، وتخصيص نحو 20%  للإنشاءات والمباني وما تحتوي عليه من وحدات سكنية مميزة ومختلفة من حيث المساحات.

وحدات كمبوند بارك لين وأهم المساحات
قامت شركة العتال القابضة بالإعلان عن مشروعها الضخم بارك لين المقام في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تتنوع فيما بينها من حيث المساحات والأنواع، والتي تم توفير بها كافة الخدمات المتعددة والتي تلبي رغباتك وتليق بذوقك الرفيع، وتتمثل تلك المساحات فيما يلي

الوحدات “Type A” شقق بكمبوند بارك لين وموجودة بالطابق الأرضي، والأدوار العلوية تبدأ مساحاتها من 121 متر مربع، وحتى 293 متر مربع.
“Type B4” عبارة عن دوبلكس بالطابق الأرضي، والروف، وشقق في الطوابق العلوية، وتتمثل مساحة الروف بداية من 121 متر مربع، وتصل حتى 300 متر مربع.
وحدات “Type C3” عبارة عن دوبلكس بالطابق الأرضي، والطابق العلوي، وشقق بالطوابق العلوية بمساحات تبدأ من 262 متر مربع، وتصل إلى 360 متر مربع.
“Type E5” عبارة عن روف ودوبلكس، وشقق بالطوابق العلوية وبداية مساحتها من 147 متر مربع، وتصل إلى 329 متر مربع.
“Type G1” عبارة عن شقق أرضي ملحقة بحديقة، وأخرى علوية بمساحات تبدأ من 87 متر مربع، وتصل إلى 177 متر مربع.
الأسعار وأنظمة السداد داخل كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة
لكسب ثقة العملاء وتحقيق رغباتهم وتطلعاتهم قامت شركة العتال المالكة لكمبوند بارك لين بالإعلان عن أسعار مميزة تمنحك فرصة لشراء الوحدة التي ترغب بها وامتلاكها بكل سهولة، كما تم طرح أنظمة سداد يمكنك من خلالها سداد قيمة الوحدة على مدار سنوات طويلة.

تتمثل أسعار الوحدات فيما يلي:

وحدات الشقق السكنية بكمبوند بارك لين يبدأ سعرها من 1,337,000 جنيه مصري، وتصل إلى 2,800,000 جنيه مصري.
وحدات الدوبلكس سعرها يبدأ من 2,980,000 جنيه مصري، وتصل إلى 4,416,000 جنيه مصري.
كما أن أنظمة السداد المعلن عنها لامتلاك وحدتك داخل كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية، وهي تتمثل فيما يلي:

يمكنك دفع مقدم تعاقد بنسبة 7% من قيمة الوحدة، ويتم سداد باقي المبلغ على مدار  8 سنوات.
وديعة صيانة 8%، و 90,000 جنيه مصري للجراج.
لمزيد من التفاصيل يمكنك التواصل معنا!

نظام تشطيب شقق بارك لين
يتم تسليم الوحدات بنظام النصف تشطيب وذلك ليكون للعميل الحرية الكاملة في تشطيبها وفقاً لرغباته، وعلى أثر ذلك يتم احتساب سعر المتر ليتراوح من 10,500 جنيه مصري ويصل إلى 14,000 جنيه مصري.

أما إذا كان للعميل الرغبة في الاستلام بالتشطيب الكامل فيتم إضافة 2,500 جنيه مصري على قيمة الوحدة، ويتم تسليم الشقق خلال 3 سنوات ونصف من تاريخ  التعاقد.

المطور العقاري
تعد شركة العتال من أكبر الشركات القابضة والتي مرت بمراحل تطوير مختلفة وكانت بدايتها من خلوصي العتال للنسيج والتي عززها حسين عوني لاستيراد الأجهزة الكهربائية، وتم إنشائها عام 1948 م.

تسعي الشركة دائماً بكل جهدها لبناء مجموعة من الشركات المستدامة والتي تقدم مشاريع ذات قيمة  حقيقية وتطورات عقارية رائدة بالسوق، كما أنها تقدم أعلى أساليب الجودة والالتزام بالمجتمعات وتطويرها.

كانت الشركة من أوائل الشركات التي قامت بـتوريد وتركيب جميع أنواع المفاتيح، ومفاتيح الضغط العالي والمنخفض لمشروع السد العالي تحت مواصفات الحكومة المصرية، لذلك أصبحت اخوان العتال من أكبر الشركات التي تحتل مكانة مهمة في تاريخ الصناعة والتجارة.
https://new-capital-eg.com


توقيع : خالد نجم





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
عصام تنظيف التعليق تحميل 2023 العربي أفضل الشوالي 2022 يونيفورم لبيس شركة تركيب اثاث كمبوند بالرياض شركات السلام منازل شعاع ملابس كلين افضل تطبيق بجدة بورد

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى فتكات

https://fatakat-hawaa.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى فتكات

Top