الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى فتكات
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة تهمك


شارك

كمبوند - للبيع بالتقسيط شقة 125 متر أرضي في كمبوند رودس Emptyالأربعاء 7 سبتمبر - 15:33

للبيع بالتقسيط شقة 125 متر أرضي في كمبوند رودس

عضو محترف
عضو محترف

خالد نجم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 29/04/2022
عدد المساهمات : 1067
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


جرب الرفاهية الحقيقية في كمبوند رودس rhodes العاصمة الجديدة
 يعد منارة المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية، لأنه كمبوند عصري مصمم ومجهز بطريقة مختلفة منحته طابع خاص، رودوس أصبح علامة مميزة وسط عدد هائل من الكمبوندات بفضل تصميماته البراقة وكثرة مرافقه وخدماته، ليبقى كمبوند رودس العاصمة الادارية الجديدة المشروع السكني الأول الذي يتنافس الجميع على حجز وحدات داخله.

أسعار الشقق في كمبوند رودس والوحدات الأخرى
السعر المناسب من أهم الأسرار التي ساهمت في نجاح الكمبوند خاصة أن وحداته مجهزة بكل شيء أساسي وترفيهي ورغم ذلك تم طرحها للبيع بأسعار معقولة إلى حد كبير.

لا يوجد سعر ثابت على الراغبين في شراء وحداته بل يقدم لهم باقات متنوعة من الأسعار، نوضحها فيما يلي:

الشقق: يمكنك امتلاك شقة مقابل مليون و875 ألف جنيه (كحد أدنى) ويصل سعر الشقق الأكبر مساحة إلى مليون و950 ألف جنيه.
الشقق الملحق بها حديقة: يمكنك امتلاك شقة مقابل مليون و215 ألف جنيه في حين أن الأكبر مساحة تبلغ تكلفتها نحو مليون و730 ألف جنيه.
الدوبلكس: يُقدر سعر المتر في هذه الوحدة بـ7 آلاف و500 جنيه، أما التكلفة الإجمالية تبلغ 2 مليون و900 ألف جنيه إلى 3 مليون و950 ألف جنيه.
التوين هاوس: يُقدر سعر المتر في هذه الوحدات بـ13 ألف جنيه، أما الحد الأدنى لقيمتها الكلية يبدأ من 9 مليون و30 ألف جنيه.
الفلل: سعر المتر فيها يُقدر بـ13 ألف جنيه، في حين أن تكلفتها الإجمالية تبلغ 12 مليون و220 ألف جنيه حتى 18 مليون و70 ألف جنيه.
التنوع في الأسعار ساهم في التغلب على عيوب المشروع التي تتعلق بارتفاع التكلفة الإجمالية للوحدة نسبيًا وتحديدًا في الوحدات مرتفعة السعر مثل الفلل والتوين هاوس.

طرق السداد في
كمبوند رودس بالعاصمة الادارية     

يمكنك الاستمتاع بأيسر نظام للدفع الذي يتيح لك تقسيط قيمة الوحدة على 7 أعوام بعد سداد مقدم تبلغ نسبته 10% من تكلفتها الإجمالية، علمًا بأنك لن تتحمل أي فوائد إضافية طوال فترة السداد لكن يجب دفع 1% من سعر الوحدة مقابل المصروفات الإدارية والعضوية في مرافق الكمبوند.

مع رودس العاصمه الاداريه فقط سيكون بإمكانك تسلم وحدتك السكنية في وقت وجيز للغاية لأن كافة الوحدات سوف يتم تسليمها لملاكها خلال مدة لا تقل عن 18 شهر ولا تزيد عن 24 شهر.

الشركة المالكة لمشروع كمبوند رودس حدائق بلازا
كل ركن في المشروع ينم عن الخبرة الكبيرة التي تمتلكها شركة حدائق بلازا المنفذة له، فهي تعمل في قطاع المباني والإنشاءات على مدار سنوات كثيرة أنشئت خلالها عدد كبير من المشروعات التي زادت من أهمية الشركة.

يعد الكمبوند استكمالًا لسلسلة النجاحات التي بدأتها الشركة منذ فترة، حيث سبق لها تنفيذ مشروع كبير بمدينة 6 أكتوبر وهو كمبوند ايست بارك الذي تمكنت من الانتهاء منه في مدة قصيرة لم تتجاوز 14 شهر لتسلمه لعملائها كاملًا في وقت وجيز.

الجهد الذي بذلته الشركة كان كافيًا للتغلب على مشاكل كمبوند رودس التي يمكن أن تعكر صفو العملاء أو تؤثر على نجاح المشروع بشكل أو بأخر.


توقيع : خالد نجم





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
ملابس مكتوبة تفسير منازل العاصمة مقاول تحميل شركات تطبيق افضل مكافحة المنام تعرف جهاز اثاث كاملة سورة ارخص أفضل المياه 2023 الذهب كمبوند مكيفات الاثاث شركة

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى فتكات

https://fatakat-hawaa.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى فتكات

Top