الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى فتكات
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة تهمك


شارك

كمبوند - إقتنص الفرصة وأحصل على فيلا كبيرة بمساحة 130 متر في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Emptyالأربعاء 7 سبتمبر - 13:44

إقتنص الفرصة وأحصل على فيلا كبيرة بمساحة 130 متر في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

عضو محترف
عضو محترف

خالد نجم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 29/04/2022
عدد المساهمات : 1067
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


عقارات للبيع في التجمع الخامس

خدمات اخرى في كمبوند تاج سيتي
إنشاء عدد من الجراجات المصممة بطريقة تضمن توفير أعلى درجات الأمان لجميع السيارات الموجودة فيها، هي خاصة بسكان الكمبوند وحدهم.
وجود نادي ثقافي وأخر اجتماعي، ما يُتيح الفرصة لممارسة أنشطة مختلفة لسكان المشروع متى رغبوا في ذلك.
تم توفير قاعات مخصصة للاحتفالات وأخرى خاصة برجال الأعمال حتي يمكنهم عقد اجتماعات العمل أو استضافة المؤتمرات بسهولة كبيرة.
محبو القراءة يمكنهم الاستمتاع بقراءة كتبهم المفضلة وسط المناظر الخضراء والهواء المنعش، حيث يوجد مكان مخصص لهم.
الاهتمام بالجانب الترفيهي لسكان الكمبوند، عن طريق تخصيص أماكن للمشي ورياضة ركوب الدراجات أو التريض وتوجد في منطقة آمنة تمامًا وبعيدة عن سير السيارات، فضلًا عن الحدائق والمنتزهات الترفيهية فيه.
الحرص على توفير منطقة ترفيهية مناسبة للأطفال، مزودة بكافة وسائل الترفيه والمرح وآمنة تمامًا.
وجود كلوب هاوس يعتبر بمثابة منطقة مثالية لأخذ قسط من الراحة أو الاستجمام بعيدًا عن أي ضجيج أو إزعاج.
التمكن من إقامة حفلات الشواء في مكان مثالي دون الحاجة إلى القيام بالكثير من التجهيزات، نظرًا لوجود مناطق مخصصة لها في الأساس داخل الكمبوند.
ربما يظن الكثير من الأشخاص أن أسعار الشقق فى تاج سيتى ستكون مرتفعة للغاية بعد التعرف على حجم الخدمات وعدد المزايا التي يحظى بها دون غيره، إلا أن هذا الاعتقاد خاطىء تمامًا، لأن الشقق يتم طرحها بأسعار مناسبة لأبعد حد ممكن.

المطور العقاري لمشروع تاج سيتى كمبوند مدينة نصر
فخامة الكمبوند تعكس بوضوح إبداع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير المالكة له، هي شركة عريقة تعمل في قطاع العقارات في مصر منذ سنوات بعيدة كانت بدايتها في عام 1959، لذلك من البديهي ألا يكون Taj City مدينة نصر المشروع الأول لها لكنه الأحدث، حيث سبقه إطلاق مشروعات أخرى كبرى، منها كمبوندات، مثل:

كمبوند سراي.
تاج سلطان بالقاهرة الجديدة.
مول ستريب في القاهرة الجديدة.
جدير بالذكر أن الشركة لم تكتف بطرح شقق للبيع بتاج سيتي بل بذلت قصارى جهدها لضخ استثمارات ضخمة تسمح لها بإطلاق مشروع متكامل يحتوي على وحدات سكنية متباينة وخدمات متعددة.

أسعار تاج سيتى كمبوند
تكامل كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس وفخامته الشديدة لم تؤد إلى ارتفاع أسعار شقق تاج سيتي لأن الشركة المالكة له جعلت هدفها الأساسي كسب رضا وثقة عملائها عن طريق طرح مشروع سكني متكامل بأفضل سعر ممكن.

تتباين الأسعار حسب مواصفات الوحدة المباعة كمساحتها ونوعها وتشطيبها وغيره، لكن بشكل عام يمكن أن تتراوح أسعار وحدات الكمبوند بين 2 مليون و100 ألف جنيه إلى 18 مليون و488 ألف جنيه.

أنظمة السداد في مشروع تاج سيتى
رغم أن أسعار المشروع تنافسية وتُرضي جميع العملاء، إلا أن الشركة المالكة لمشروع تاج سيتي القاهرة الجديدة قررت توفير مزايا إضافية لعملائها حتى في طرق الدفع، عن طريق تقديم تسهيلات يمكنهم معها تقسيط سعر الوحدة على 10 سنوات كاملة دون دفع فوائد أو حتى مقدم، علاوة على ذلك يكون بإمكانهم تسلم وحداتهم خلال 4 سنوات من تاريخ التعاقد.

كل شيء بداية من الموقع والمساحة مرورًا بالخدمات وصولًا إلى الأسعار وأنظمة السداد يؤكد أن امتلاك وحدة داخل المشروع فرصة ذهبية لا بد من اغتنامها في أسرع وقت ممكن قبل نفاذ وحداته خاصة مع شدة الإقبال عليها.


توقيع : خالد نجم





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
شركة تعرف ملابس مكتوبة المياه الذهب أفضل سورة افضل تطبيق مقاول مكافحة منازل شركات مكيفات الاثاث 2023 ارخص تحميل جهاز العاصمة كاملة المنام تفسير اثاث كمبوند

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى فتكات

https://fatakat-hawaa.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى فتكات

Top