الرئيسيةLatest imagesس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى فتكات
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة تهمك


شارك

تحميل - تحميل لعبة فيفا 2014 للكمبيوتر Emptyالإثنين 5 سبتمبر - 22:30

تحميل لعبة فيفا 2014 للكمبيوتر

عضو فعال
عضو فعال

جاسيمن محمد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 22/03/2022
عدد المساهمات : 90
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


تحميل لعبة فيفا 2014 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر ومضغوطه بحجم صغير. قم بتنزيل فيفا 2014 للكمبيوتر الشخصي برابط مباشر من Mediafire بحجم صغير. هي من اشهر العاب كرة القدم في العالم وهي من افضل العاب الاكشن وهي اللعبة التي تنتشر بين اللاعبين واصبحت من اهم واقوى التحميلات من الالعاب الجيدة جدا التي تتميز بها أسلوب مميز وقدرات عالية وبجانبها لعبة تحتوي على جميع معاني اجمل العاب كرة القدم ممتعة لانه من المهم تحميل فيفا 14 مجانا عن طريق تحميل العاب الكمبيوتر.
يقوم بعض اللاعبين أيضًا بتنزيل لعبة   فيفا 14   للأندرويد والتي تحتوي على الكثير من الشغف والإثارة والمتعة عندما يلعبون كرة قدم احترافية رائعة ، تعد اللعبة من أفضل ألعاب الفيديو في العالم لأن FIFA 14 منافس قوي ودائم لـ فيفا 2014 لأن الشركات التي تقوم بتطوير هذه الألعاب تصمم اللعبة دائمًا بطريقة مذهلة وجذابة تناسب الجميع. يبدو اللاعبون رائعين. للاعبين ، على عكس الألعاب الأخرى. لذا فهذه اللعبة مميزة ومذهلة للغاية ، وتقوم الشركة بتطوير اللعبة كل عام ، لذا فإن تنزيل لعبة FIFA 2014 مضغوطة بحجم صغير جدًا للكمبيوتر الشخصي هو أمر محدد ومفضل للغاية وله العديد من الميزات للسماح للاعب بمواصلة اللعب من أجله. ساعات أثناء تنزيل لعبة فيفا 2014. جاد جدا ورائع.
لإضافة إلى الاهتمام بالمظهر ، قام مطورو فيفا 2014 بإجراء العديد من التغييرات على نفس طريقة اللعب مقارنة بالإصدارات السابقة من اللعبة وهذا ما ستجده بعد تنزيل فيفا 2014 للكمبيوتر الشخصي برابط مباشر وليس باستخدام تغييرات جذرية ولكن سلسلة من التحسينات التي أدت إلى طريقة أكثر دقة للعب للحصول على تمريرة الكرة وتصبح لعبة. أبطأ قليلاً طوال الدور. من اللعبة قاموا أيضًا بتسجيل تحركات اللاعبين. خاصة في الجانب الهجومي ، مع القدرة على إبقاء الكرة أكثر مرونة ودقة في حركتها البدنية تحت الضغط وتوجيه اللاعب نحو المرمى. ومع ذلك ، فإنهم يختلفون قليلاً في الدفاع اعتمادًا على قدرة المهاجم على تحريك الكرة بسرعة وبدقة. يضاف إلى ذلك التغيير في نظام الاعتراض ، والذي يصبح أكثر صعوبة مع اقتراب الخصم من المرمى. هذا يعني أنه يجب تعديل الوقت ليكون ناجحًا ، وإلا فإنك ستساعد خصمك على الاختراق وفتح المزيد من المناطق حتى يتمكن من التحرك في الثلث الأخير من الملعب.
بعد تنزيل لعبة فيفا 2014 للكمبيوتر المضغوط ، ستجد أن هذه التطورات أعطت المدافعين فرصة أفضل لمواجهة خيارات الهجوم المختلفة. تقدم اللعبة نظام تسديد بالكرة محسن وأكثر واقعية يجعل من الصعب تسديد الكرات القوية من الزوايا القصوى أو البعيدة ، ولكنها فعالة للغاية في مناطق التسديد العادية ، إما في المنطقة 18 يمكنك الركل أو داخل الصندوق وهذا يعطي دقة. للمستخدم
زيادة وضع الكرة في أي منطقة هدف ، اعتمادًا على قوة التسديدة وارتفاع الكرة من الأرض ، بالإضافة إلى القدرة على التحكم في الكرة بشكل أكثر دقة ، يمكن للاعب بسهولة اتباع أكثر من استراتيجية واحدة أثناء المباراة دون الحاجة إلى الاعتماد على طريقة واحدة للعب. على سبيل المثال ، لاختراق الوسط. تعتمد أرضية الملعب في فيفا 2014 بشكل مباشر على مهارة لاعبي خط الوسط وحركة الكرة السريعة ، أو تجنب المنطقة المزدحمة ولمس الجوانب لإرسال عرضيات يترجمها المهاجمون إلى أهداف.


الموضوع الأصلي : تحميل لعبة فيفا 2014 للكمبيوتر // المصدر : منتدى فتكات






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
تحميل شركة أفضل يونيفورم كمبوند شعاع بالرياض عصام التعليق 2022 الشوالي تنظيف بجدة كلين العربي 2023 تركيب اثاث بورد ملابس منازل لبيس تطبيق افضل شركات السلام

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى فتكات

https://fatakat-hawaa.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى فتكات

Top