الرئيسيةLatest imagesس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى فتكات
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة تهمك


شارك

اثاث - خدمات نقل اثاث المكاتب والشركات Emptyالأحد 14 أغسطس - 11:36

خدمات نقل اثاث المكاتب والشركات

عضو فعال
عضو فعال

سيمون

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 27/11/2021
عدد المساهمات : 53
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


من المهم ان نعرف كيفية تنفيذ نقل المكتب بحرص وكفاءة - كبير أو صغير - لذلك يكون هناك متاعب أقل لموظفيك وتعطيل أقل لعملك.
1. نظف قبل أن تحزم. لماذا تنقل الملفات أو كراسي المكتب المكسورة التي لم تعد بحاجة إليها؟ قبل أسابيع من يوم النقل ، ابدأ حملة لتنظيف وتجاهل أي شيء لا يحتاج إلى النقل. الكتيبات القديمة من عام 1982 ، التي لم تعد تعمل ، والأوراق التي عفا عليها الزمن الآن. نصيحة احترافية: لا تخف من التبرع بالأثاث أو العناصر التي لم تعد تستخدمها. يمكن أن يؤدي إلى شطب ضريبي لعملك! اسألنا عن تفاصيل التبرعات وتصفية المكاتب افضل شركة نقل اثاث بجازان .
2. التعبئة والتغليف ووضع العلامات. هل تعلم أنه يمكنك حتى ترك التعبئة لنا؟ تقوم شركة نقل اثاث بتعبئة المكاتب والمكاتب وتسمي الصناديق بعناية حتى تصل إلى وجهتها النهائية ويمكن تفريغها ووضعها بسهولة. يتم إفراغ أدراج المكتب وتعبئ المحتويات في صندوق. إذا كان فريقك يستخدم أجهزة كمبيوتر محمولة ، فاطلب منهم إحضارهم إلى المنزل في يوم الانتقال - وهو شيء أقل بالنسبة لنا للتحرك ، ويمكنهم العمل دون انقطاع في المنزل في يوم الانتقال!
3. تفكيك المكاتب والمقصورات. يعرف فريق المحترفين لدينا بالضبط مقدار هدم جدران المقصورة من أجل نقلها بكفاءة ، وتناسبها في الشاحنات ، وإعادة تجميعها بسرعة. نحن نرقم جميع القطع ونحافظ على جميع الأجهزة معًا بأمان حتى تكون إعادة التجميع في غاية السهولة.
4. رعاية المعدات التقنية. تعد أجهزة الكمبيوتر والشاشات والأجهزة الطرفية هي القلب النابض لعملك ، وعلى الأرجح أغلى العناصر التي يجب استبدالها. يقوم خبراء نقل التكنولوجيا لدينا بتغليف كل شيء بمواد خالية من الكهرباء الساكنة وبطانيات وأغلفة فقاعية - واتخاذ احتياطات إضافية مع الشاشات ومحركات الأقراص الثابتة. نحتفظ بجميع الكابلات والأسلاك والمحولات والفئران معًا حتى لا ينقص أي شيء بعد الانتقال. نصيحة مهمة: يجب على قسم تكنولوجيا المعلومات لديك نسخ جميع أجهزة الكمبيوتر احتياطيًا قبل يوم النقل.
5. صناديق مخصصة. إذا كان لديك معدات متخصصة - طابعات أو ماسحات ضوئية أو آلات تغليف - أو أي معدات ضرورية لعملك ، فيمكننا بناء صناديق مخصصة للتنقل. سنأخذ الأبعاد ونبني صناديق حماية متينة تضمن وصول معداتك إلى الوجهة النهائية بأمان.
سواء كنت مكتبًا مكونًا من 10 أفراد أو يضم 100 مكتبًا ، فإن الانتقال إلى مساحة شركة جديدة أمر معقد. بصرف النظر عن مواردك البشرية ، تعد المعدات التكنولوجية (شعبك!) من أهم الأصول التي تمتلكها شركتك. إذا فُقد جهاز كمبيوتر شخص ما أو تعرض للكسر أثناء تحرك تجاري ، فلن يتمكن هذا الشخص من العمل - وقد يكلفك ذلك. والأسوأ من ذلك ، إذا سُرقت أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الخوادم أثناء التنقل ، فقد يؤدي ذلك إلى كشف بيانات حساسة قد تكلفك عملاء أو حتى دعاوى قضائية. هذا هو السبب في أن تعبئة ونقل الإلكترونيات موضوع حساس - وموضوع تتفوق فيه شركة شركة نقل اثاث. يقدم خبراء نقل التكنولوجيا لدينا هذه النصائح الخمس قبل أن تحصل على التعبئة  ارخص شركة نقل اثاث بخميس مشيط .
مكتب الانتقال
1. اطلب من الموظفين الاحتفاظ بأجهزة الكمبيوتر المحمولة معهم. إذا كان طاقمك مزودًا بأجهزة كمبيوتر محمولة ، فهم معتادون بالفعل على تعبئتهم بأمان لنقلهم من وإلى المكتب. اطلب منهم إحضار أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الطرفية الخاصة بهم (الكابلات والشواحن والفئران ولوحات المفاتيح اللاسلكية ولوحات الرسم) إلى المنزل - كما يفعلون في أي يوم آخر - أثناء التنقل. يؤدي هذا إلى تقليل عدد العناصر التي يتعين على فريق تكنولوجيا المعلومات لديك (أو المشغلين لدينا) التعامل معها.
2. بيانات النسخ الاحتياطي. سواء كان فريقك يستخدم أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو محطات عمل سطح المكتب ، يجب على كل موظف نسخ بياناته احتياطيًا إلى محرك أقراص الشبكة أو سحابة الشركة أو محرك أقراص ثابت خارجي. يمكن أن يؤدي الاحتفاظ بنسخ احتياطية للبيانات إلى الحفاظ على استمرارية العمل في حالة حدوث خسارة.
3. إلكترونيات التفاف. صندوق لهم. قم بتسميةهم.يجب تغليف الشاشات وأجهزة الكمبيوتر والماسحات الضوئية المكتبية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية في غلاف فقاعي أو تغليف ناعم مثل البطانيات والمناشف. نصيحة احترافية: لا تستخدم أبدًا رقائق التغليف أو رقائق الستايروفوم التي يمكن أن تتكسر وتدخل في فتحات / مراوح صغيرة - ويمكن أن تحمل الكهرباء الساكنة. لتكون أكثر أمانًا ، قد ترغب في لصق فتحات التهوية / المراوح أثناء النقل لمنع دخول جزيئات الغبار. قم بتعبئة الإلكترونيات بأمان قدر الإمكان ، وملء الفجوات الفارغة بغلاف الفقاعات. تأكد من وضع علامة على هذه المربعات على أنها "هشة" ولكن لا تكتب "أجهزة كمبيوتر" أو "إلكترونيات". لا تعلن لصوص محتملين عن الصناديق الأكثر قيمة! إذا كان لديك معدات إلكترونية متخصصة (معدات معملية ، على سبيل المثال) - يمكن لـ شركة نقل اثاث بناء صناديق مخصصة لضمان التعامل مع هذه العناصر بعناية فائقة.
4. قم بإزالة البطاريات والخراطيش. أجهزة التحكم عن بُعد ، وأجهزة الماوس اللاسلكية ، وأجهزة العرض المحمولة ... قم بإزالة أي بطاريات قبل تعبئتها. يمكن أن ترتفع درجة حرارة البطاريات أو تتسرب ويمكن أن تلحق الضرر بالإلكترونيات أثناء النقل. تحتوي طابعات الليزر على خراطيش حبر يجب إزالتها وتعبئتها بشكل منفصل قبل النقل. تأكد من تتبع مكان تعبئة البطاريات وخراطيش الحبر بحيث يمر يوم الانتقال بسلاسة.
5. الكابلات رمز اللون. قبل تفكيك الأجهزة الإلكترونية ، وخاصة أجهزة الكمبيوتر المزودة بشاشات متعددة أو خوادم بها العديد من الكابلات - قم بتلوين الكابلات باستخدام الملصقات قبل فصلها. فقط ضع ملصقًا ملونًا على السلك ، ثم ضع الملصق الملون نفسه في مكان توصيله بالجهاز. سيكون التفريغ والتجميع أكثر سلاسة عند إزالة التخمين!

أفضل حماية يمكنك تقديمها لمعدات مكتبك هي نقلها بواسطة محرك تجاري محترف. منذ عام 1974 ، قام فريق شركة نقل اثاث الخبير بنقل أكثر من 3 ملايين جهاز كمبيوتر شخصي ، مما جعلنا خبراء متمرسين في نقل التكنولوجيا ارخص شركة نقل عفش بصامطة .



توقيع : سيمون





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
شعاع أفضل تطبيق 2023 منازل كمبوند عصام السلام بورد لبيس تركيب ملابس الشوالي العربي بالرياض شركات بجدة 2022 التعليق تحميل شركة افضل اثاث كلين تنظيف يونيفورم

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى فتكات

https://fatakat-hawaa.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى فتكات

Top