الرئيسيةLatest imagesس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى فتكات
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة تهمك


شارك

المياه - هل تحتاج إلى كشف تسرب المياه؟ Emptyالثلاثاء 2 أغسطس - 11:58

هل تحتاج إلى كشف تسرب المياه؟

عضو متقدم
عضو متقدم

نادية معلم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 29/11/2021
عدد المساهمات : 453
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


قبل أن تعرف كيفية العثور على التسريبات في الماء ، يجب أن تكون على دراية بما هي الكلمة بالضبط. الصنبور المتسرب هو مشكلة منزلية شائعة جدًا أكثر مما ندرك. هذا من بين الأسباب الأكثر شيوعًا لطلب المساعدة من شركة كشف تسربات المياه.
 في حالات الطوارئ.
هناك نوعان من التسريبات في الماء. أولاً ، التسريبات التي نشك في وجودها ولكننا لسنا متأكدين منها. هل لاحظت أن فاتورة المياه لديك قد ارتفعت بلا سبب؟  يمكن أن يكون هناك تسرب مياه مخفي. قد يكون من الصعب تحديدها باستثناء الخبراء ذوي المؤهلات الأعلى!
ثانيًا ، تلك التي حدثت بالفعل في منزلنا ، ثم أفضل شركة كشف تسربات المياه بالخرج متاح 24 ساعة طوال اليوم ، كل يوم لإصلاح المشكلة!
كيف تكتشف وجود تسرب في الماء؟
لا يجب أن تكون طريقة التعرف على وجود تسرب للمياه من خلال البركة الموجودة على الأرض أو ظهور الكثير من الرطوبة داخل الجدران. هذه السيناريوهات هي نهاية الطريق وهناك عدة إرشادات لتحديد تسربات المياه في وقت أبكر مما كنا نتوقعه.
6 طرق لاكتشاف مصدر تسرب المياه
لتحديد مكان التسرب في المياه ، يتعين علينا مراجعة المكونات المختلفة لمناطق مختلفة من منزلنا أو مكان العمل.
قبل أن تبدأ في القراءة عن الأشياء التي تحتاج إلى إلقاء نظرة عليها. كلمة تحذير للاستماع ووضع أذنك على الطاولة هي أحد العوامل الرئيسية في تحديد وجود تسرب في الماء!
تسخين خزان المياه. أول شيء عليك القيام به للعثور على تسربات في المياه داخل منزلك وكذلك داخل الممتلكات الخاصة بك هو فحص الصمامات لتخفيف الضغط.
قد يكون الصرف الذي تتصل به هذه الصمامات متسربًا ويجب أن تكون على دراية به. إذا كنت غير قادر على إيقاف الأنبوب والاستماع إلى صوت الهسهسة. بغض النظر!
المراحيض. هناك طريقة أخرى للتعرف على التسربات وهي فحص المراحيض بعناية حيث أن هذا الجزء من المبنى هو جزء من المنازل التي يوجد بها تسريبات.
لاختبار ذلك ، قم بفك الغطاء من الخزان واستمع إلى أقرب مكان ممكن لتحديد ما إذا كان هناك صوت يصدر صوت هسهسة. إذا كان بإمكانك سماعه ، فحدد مصدر الصوت وقم بتقييم خطورة المشكلة.
رأس الدش هو مصدر آخر محتمل لتسريبات المياه داخل الحمام. قد يكون هذا هو الحل الأسهل ، لأنه في اللحظة التي توجد فيها مشكلة في هذه المنطقة ، ستتمكن من ملاحظة التسرب على الفور.
حنفيات وخراطيم الحدائق. مكان آخر هو الأكثر عرضة لتسربات المياه هو الحديقة. يمكن أن تتسرب الصنابير في هذه الأماكن. لا تنس أن تفحص هذه الأجزاء التي يتكون منها الفناء الخلفي الخاص بك!
 اكتشاف تسرب المياه
 هناك علامات أخرى لتحديد تسربات المياه وهي اتباع الإرشادات التالية:  مشاكل مع أسطح منازلنا أو مبانينا. يعتبر وجود الكثير من الكتل والمناطق المبللة على الأرضيات أو الجدران علامة واضحة على حدوث تسرب.
زيادة فواتير المياه. هل تعاني من ارتفاع غير مبرر في استخدامك للمياه؟ يمكن أن يكون احتمال تسربها. تتمثل إحدى طرق تحديد ذلك في إغلاق جميع الحنفيات في جميع أنحاء المنزل لبضع ساعات. إذا استمر العداد في الارتفاع ، فقد حان الوقت لتضع نفسك بين أيدي سباك خبير. لقد اكتشفت للتو تسربًا في الماء!
أداة لتحديد التسربات في الماء
الطريقة الأكثر فاعلية لاكتشاف تسرب المياه هي داخل جسمك. الآذان هي الأداة الأكثر فعالية للكشف عن فقدان H2O.
ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن أكثر الأجهزة شيوعًا ، فهناك جهاز فعال ومعروف لهذا الغرض وهو الجيوفون.
الجيوفون الذي يكتشف التسربات في الماء هو الحل الأحدث والأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية في هذا المجال. تم الجمع بين الكفاءة والسرعة في هذا الجهاز المتطور.
بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل الحلول الأخرى التي تستخدم التكنولوجيا مثل معدات الكشف عن التسرب على معدات الهيدروجين والكاميرات الحرارية وأجهزة الترطيب ومعدات الاستماع.
من الواضح أننا لا نتحدث عن مجموعة من المعدات التي تستحق الشراء لاستخدامها مرة واحدة فقط.
لذلك ، بعد أن اكتشفنا الموقع الذي يمكن أن يكون فيه التسريب ، سنكتشف بعد ذلك كيفية تحديد موقعه أو الأدوات التي يمكن استخدامها للعثور على التسريبات في المياه ، ونختتم هذه المقالة بأفضل حل لحل هذه المشكلة.
ابحث عن تسريبات في الماء
الطريقة الأكثر حداثة (والأكثر فعالية) لتحديد تسربات المياه
حسنًا ، لقد فعلت كل ما اقترحناه في هذه الاتجاهات ولكنك غير متأكد مما يحدث في المنزل. ما هو مصدر التسرب؟ أنت تتساءل باستمرار. أنت لا تريد أن تفعل الكثير لتتسبب في المزيد من الضرر.
إنها ليست مهمة سهلة كما نعلم. نقترح أن تكون حذرا. الوقاية خير من العلاج دائمًا ، وقد حان الوقت للجوء إلى الحل الوحيد الأكثر فاعلية والأكثر موصى به: اتصل بنا!
اقراء المزيد عن كشف تسربات المياه بالرياض



توقيع : نادية معلم





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
منازل شعاع عصام السلام الشوالي اثاث شركات تركيب تحميل لبيس كلين تطبيق 2023 شركة بالرياض افضل بورد بجدة 2022 العربي التعليق يونيفورم أفضل تنظيف كمبوند ملابس

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى فتكات

https://fatakat-hawaa.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى فتكات

Top