الرئيسيةLatest imagesس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى فتكات
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة تهمك


شارك

التعليق - التعليق الصوتي.. فرصة ذهبية بين المهنة والدراسة  Emptyالجمعة 15 يوليو - 20:53

التعليق الصوتي.. فرصة ذهبية بين المهنة والدراسة

عضو متقدم
عضو متقدم

نادية معلم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 29/11/2021
عدد المساهمات : 453
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


التعليق - التعليق الصوتي.. فرصة ذهبية بين المهنة والدراسة  S

كثيرًا ما يجذب أسماعنا صوت مذيعٍ ما أو ربما أحد أصحاب بعض فيديوهات الموشن جرافيك على يوتيوب مثلًا، ليقودك هذا الانجذاب إلى استكمال بعض الأشياء التي لا تهتم بسماعها.
لكن كم مرة فكرت ماذا احتاج هذا الفويس اوفر حتى يصل إلى هنا؟!، وكم من الوقت والتقنيات احتاج ليكون التعليق الصوتي بهذا الاتقان؟!
 
ولا شك أنك فكرت أيضًا في المردود المادي الذي يعود عليه من خلال مهنة التعليق الصوتي، خاصة وأن التعليق الصوتي أصبح من الفرص المطروحة في سوق العمل الحر في ٢٠٢٢.
لذلك من المهم جدًا أن نتوصل إلى كون التعليق الصوتي يقع في منتصف الخط الواصل بين المهنة والدراسة.
فالمعلق الصوتي عليه أن يدرك تمامًا أن هناك بعض الأشياء التي يجب تعلمها قبل الخوض في سوق العمل الحر.
والتي تندرج في النقاط التالية:
البدء بتعلم أساسيات قواعد اللغة العربية
وهذا لا يعني أنك ستحتاج إلى دراسة مكثفة للغة العربية والتفصيل في الشرح والتعمق، بل ستحتاج إلى الانتباه إلى نطق الحركات بشكل صحيح على أواخر الكلمات وكذلك بداياتها، من خلال مراجعة بعض المعلومات التي سبق وأم مرت عليك، وقد تساعدك بعض الفيديوهات على محاولة ضبط الحركات بشكل سليم.
تمارين مهمة لتحسين الصوت
من الضروري جدًا أن يتجه معلق صوتي محترف لتحسين صوته والحفاظ على مرونته، من خلال تدريب عضلات الفم وخاصة مرونة اللسان.
وكذلك اتباع بعض التمارين المهمة لتحسين الصوت، مثل تمارين إطالة النفس، حتى يستطيع المعلق مواصلة قراءة جملة دون أن ينقطع نفسه.
أيضًا تمرين القلم والذي تتلخص فكرته في وضع قلم في فمك بين فكيك ومحاولة التحدث أثناء وجوده، هذا سيساعدك على نطق الحروف بشكل سليم.
 
بعد أن تحصل أنت كمعلق صوتي على هذه الأساسيات يمكنك أن تنطلق إلى عالم التعليق الصوتي وتخوص المجال كمهنة تستطيع من خلالها الحصول على إيراداتٍ مادية.
ومن أجل هذه النتيجة لابد وأن تسير بخطوات متتابعة وتعطي كل خطوة حقها لتصل إلى نتائج مرضية تستخدمها في مجال التفريغ الفني كموهبة لديك ومن أجل الاستفادة منها بمردود مادي يحسن من خلاله مستوى معيشتك.
إن كل ما تسعى إليه ستجده أمامك بصورة نجاحات مشرفة، لذلك أعطِ كل مرحلة حقها واتبع حلمك واجعل الشغف دافع الصول إلى القمم.
 
يمكنك تعلم اكثر من ٧ خطوات تصل بك الي عالم التميز في التعليق الصوتي من خلال متابعة منصة قيمة موقع تعليق صوتي احترافي .. مرجعك الأول لعالم التعليق الصوتي.




توقيع : نادية معلم





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
تطبيق شركات منازل تحميل بالرياض شركة التعليق شعاع بورد السلام بجدة ملابس كمبوند عصام أفضل تركيب يونيفورم الشوالي كلين اثاث افضل تنظيف 2022 لبيس العربي 2023

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى فتكات

https://fatakat-hawaa.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى فتكات

Top